الخطيب يتمسك بقيد كهربا في قائمة الأهلي للموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع، عن قرار الأهلي، بقيد محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، في القائمة المحلية والإفريقية للموسم المقبل.

وعلم "kora plus" أن قرار الأهلي بقيد محمود كهربا في قائمة الموسم الجديد جاء لمساندة اللاعب في أزمته، حيث قال المصدر: "اللاعب يعيش حالة معنوية مرتفعة في بعد إبلاغ سيد عبدالحفيظ له بقرار الخطيب".

تابع: "لن يتم تعديل عقد كهربا من حيث المدة أو القيمة لكن سيتم قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية بشكل طبيعي".

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف عن تفاصيل حل أزمة محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، بعد عودته للمشاركة في التدريبات مع الفريق، حيث ظهر في تدريب الأهلي منذ تولي السويسري كولر القيادة الفنية للفريق.

أقرأ ايضًا.. البرازيلي برونو سافيو يشارك في مران الأهلي الجماعي لأول مرة

والتر هودج يصل مصر للانضمام لسلة الأهلي

وقال شوبير: "محسن صالح عقد جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ووجه له الشكر خلال تلك الجلسة، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة لللاعب".

وأضاف: "بعد تلك الجلسة، اجتمع كهربا مرة ثانية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وكانت نتيجتها هي أنه سيستمر مع النادي، مما أدى لشعور كهربا بالارتياح الكبير".

وواصل: "كما قلت لكم في السابق، فالنادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا في أزمته لأنه مقدر حجم تضحياته من أجل النادي، ولكن الكرة ستكون في ملعب كهربا".

اختتم: "الموضوع سيتم حله بالاشتراك من النادي الأهلي مع كهربا، النادي سيتحمل جزء واللاعب الجزء الآخر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق