Morning Plus | تطورات صفقة انتقال عبدالله حافظ إلى الأهلي.. وموقف المنتخب من مشاركة رباعي الزمالك أمام بطل تشاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع "كورة بلس" حلقة جديدة من برنامج Morning Plus الذي نستعرض من خلاله أبرز الأخبار المحلية والعالمية والتغطية الخاصة لمختلف الأحداث والبطولات.

ويأتي في مقدمة الأخبار ما كشفه مصدر من داخل اتحاد الكرة حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة، حول مصير رباعي الزمالك عقب مباراة منتخب مصر والنيجر من الاستمرار في المعسكر من عدمه.

وكانت تقارير قد انتشرت خلال الساعات الأخيرة، حول موافقة فيتوريا ترك لاعبي الزمالك بالعودة إلى الفريق عقب خوض مباراة النيجر، من أجل الاستعداد لمباراة العودة أمام إيليكت سبور التشادي.

وقال مصدر من اتحاد الكرة لـ "Kora Plus" أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يحسم مصير رباعي الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور المتواجد في معسكر المنتخب، وأن كل ما يتردد عن رفض أو موافقة البرتغالي فيتوريا علي عودة اللاعبين للنادي من عدمه عقب مباراة النيجر حتى الآن لا أساس له من الصحة.

كما أكد المصدر أن الجلسة التي شهدت تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المجلس مع روي فيتوريا لم تتطرق إلى موقف لاعبي الزمالك.

وأشار المصدر أن اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل الأجهزة الفنية لأي منتخب سواء الأول أو الأولمبي، وأن اتحاد الكرة يبحث عن الصالح العام للجميع سواء منتخبات أو أندية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق