مصدر لـ"كورة بلس": المصري يتعاقد مع عبدالله حافظ لثلاثة مواسم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" عن تعاقد نادي المصري البورسعيدي مع عبدالله حافظ المحترف في بولندا، ليكون ضمن الفريق البورسعيدي بداية من الموسم الجديد.

وأوضح المصدر: "عبدالله حافظ وقع مساء أمس الأربعاء على العقود الرسمية لتعاقده مع المصري البورسعيدي لمدة ثلاثة مواسم، ليبدأ مشواره مع المصري خلال الأيام المقبلة".

أقرأ ايضًا

المصري يُهدد صفقة الأهلي المُحتملة ويقترب من ضم عبدالله حافظ

كل ما تريد معرفته عن عبدالله حافظ صفقة الأهلي المحتملة.. جوكر (فيديو)

وأضاف: "من المقرر أن يتوجه اللاعب إلى مقر النادي المصري لعمل جلسة تصوير للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عبر الحسابات الرسمية للنادي المصري".

وشهدت الساعات الماضية محاولات من النادي الإسماعيلي للتعاقد مع عبدالله حافظ، وكذلك ترددت أنباء حول رغبة الأهلي في ضمه، قبل أن يحسم المصري البورسعيدي الصفقة لصالحه في الساعات الماضية.

وكان مصدر قد قال في تصريحات سابقة لـ "kora plus"، أن المصري دخل في مفاوضات متقدمة مع عبد الله حافظ لاعب جورنيك البولندي"، متابعًا: "اهتمام الأهلي باللاعب والتفاوض الشفهي خلال الساعات الماضية لم يشهد جديدا كما كان يتوقع اللاعب وهو ما جعله يميل للموافقة على عرض المصري حتى الآن".

ويجيد عبدالله حافظ اللعب في أكثر من مركز منها صانع الألعاب والجناح والوسط المهاجم، ولعب ضمن ناشئي انبي قبل احترافه في بولندا.

ويُعد عبدالله حافظ أحد أبناء نادي إنبي قبل أن يسافر ويحترف في الدوري البولندي عبر بوابة نادي جورنيك بولكويسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق