مران الزمالك .. تألق رباعي الشباب .. وعبد المجيد يواصل التأهيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة  من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إيليكت بطل تشاد.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، و شهدت الفقرة التركيز على رفع  المعدل البدني للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية 

وأدى  لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال  المران الجماعي وشهدت الفقرة التركيز على الخروج بالكرة في وجود عملية الضغط المكثف في مساحات صغيرة ، بجانب التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية و التحرك بدون كرة.

وبعدها خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب وشهدت التقسيمة ظهور الرباعي حسام أشرف وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبدالله "نيمار" بصورة جيدة.
 
وواصل حسام عبد المجيد مدافع  الزمالك برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وخضع اللاعب لبعض التدريبات الفردية بالكرة وبدونها، وذلك بسبب شعوره باجهاد عضلي عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة الذهاب أمام بطل تشاد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

طالع أيضًا.. 

كورة بلس يكشف حقيقة فسخ عقد سامسون أكينولا في الزمالك

ميركاتو بلس .. صفقة الزمالك المحتملة عبده يحيى

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق