الزمالك يُعلن عن قميصه البديل للموسم الجديد "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي الزمالك، اليوم الخميس، عن زيه الاحتياطي للموسم الجديد 2022-2023، وذلك بعد الكشف عن القميص الأساسي الذي سيخوض به الموسم القادم.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب بطولة الدوري المصري عن الموسم الماضي، وللمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه.

طالع أيضًا..

كورة بلس يكشف حقيقة فسخ عقد سامسون أكينولا في الزمالك

ميركاتو بلس .. صفقة الزمالك المحتملة عبده يحيى

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو للزي الاحتياطي الجديد، وعلق عليها: "لطالما أضاءت نجوم الزمالك سماء كرة القدم المصرية والافريقية، واليوم نلعب بروح هؤلاء النجوم".

 

 

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن القميص الأساسي الذي سيخوض به موسم 2022-2023، وذلك قبل مواجهة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق