المصري يُعلن فسخ عقد كاسينجو بالتراضي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي في الاتفاق مع الكونغولي كازادي كاسينجو على إنهاء تعاقده مع النادي البورسعيدي بالتراضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح النادي المصري أن تلك الخطوة جاءت عقب مفاوضات مطولة شهدها اجتماع ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي، المكلف من مجلس إدارة النادي بهذا الملف، باللاعب ومدير أعماله.

وانتهى الاجتماع الذي امتد لساعات باتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بصورة ودية وبالتراضي بين النادي المصري والكونغولي كازادي كاسينجو في الانتقالات الحالية.

الجدير بالذكر أن اللاعب كازادي كاسينجو قد انضم قبل موسمين لصفوف المصري بعقد يمتد لأربعة مواسم، قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي المغربي، ليلعب مع القلعة الخضراء لمدة موسم قبل أن تتم إعارته خلال الموسم المنقضي لصفوف طلائع الجيش.

وكان فريق المصري قد بدأ فترة الاعداد الخاصة به استعدادا للموسم الجديد بمعسكر بأحد الفنادق بالقاهرة والذي بدا يوم 15 سبتمبر الجاري وينتهي يوم 25 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق