ممر شرفي من لاعبي الزمالك لمصطفى الزناري في أول تدريب .. "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظم مصطفى الزناري مدافع الزمالك الجديد في تدريبات الفريق الأبيض التي أقيمت مساء الأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد إعلان القلعة البيضاء عن ضم اللاعب رسميا.

وحرص لاعبو الفريق على تنظيم ممر شرفي للمدافع الجديد للاحتفال بانتقاله للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

اقرأ أيضًا

وصول بعثة بطل تشاد تصل إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

أيمن يونس يشارك في استفتاء "كورة بلس".. ظهور نجم إنبي

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق