مصدر يكشف لـ كورة بلس موقف حسام عبدالمجيد من مباراة إيليكت سبور

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك عن وجود شكوك حول لحاق حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأبيض بمباراة إيليكت التشادي المقبلة في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر لـ "Kora Plus" أن اللاعب يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد التي أقيمت في الكاميرون، ويجري الجهاز الطبي للأبيض محاولات مكثفة لتجهيز المدافع للحاق بالمباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا

رئيس إنبي: الزمالك طلب ضم مصطفى شلبي.. والأهلي انسحب من الصفقة

ممر شرفي من لاعبي الزمالك لمصطفى الزناري في أول تدريب .. "فيديو"

ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق