تعرف على تاريخ مواجهات مصر ضد النيجر وعدد الأهداف المسجلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ منتخب مصر، أولى مبارياته مع البرتغالي روي فيتوريا، الذى تولى قيادة المنتخب الوطني عقب إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفراعنة، وذلك أمام النيجر، حيث سيلتقي المنتخبين في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، وديًا، خلال المعسكر المغلق الذي يُقام حاليًا في الإسكندرية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، التي تم تأجيلها لتنطلق في 2024.

بدأ معسكر منتخب مصر في الإسكندرية على مرحلتين بدأت الأولى من 13 وحتى 17 سبتمبر الجاري، ثم المرحلة الثانية منذ يوم الإثنين الماضي بضم جميع اللاعبين المحليين والمحترفين المُختارين للانضمام لقائمة منتخب مصر، على أن يُختتم معسكره الحالي بمواجهة مالاوي وديًا الثلاثاء المقبل.

ويستعرض موقع "koraplus" عبر التقرير التالي، تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد النيجر والأهداف المسجلة..

تاريخ مواجهات مصر ضد النيجر

التقى منتخب مصر بنظيره النيجر من قبل في 5 مناسبات، حيث انتصر الفراعنة في 3 مباريات فيما فاز الأخير بمباراة واحدة وتعادلا في لقاء.

بداية المواجهات كانت بانتصار النيجر الوحيد على الفراعنة، في تصفيات أمم أفريقيا بدور المجموعات موسم 2010 - 2011، وانتهى اللقاء بهدف دون رد.

المواجهة الثانية في نفس الموسم والدور الثاني من دور المجموعات، وانتصر الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

خاض مصر مع النيجر مباراة ودية في 2011 - 2012، وانتهت بفوز مصر بهد دون رد.

طالع أيضًا: 

فيتوريا: أعد بتأهل مصر لكأس العالم 2026

فيتوريا يعلق على عدم تواجد محمد عواد في معسكر منتخب مصر

أحمد حجازي: نحاول البناء مع فيتوريا ومحمد صلاح يضيف للجميع

تواجه منتخب مصر مجددًا مع النجير في موسم 2017 - 2018، خلال دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا، فانتهى اللقاء الأول بانتصار كاسح للفراعنة بنصف دستة أهداف دون رد، فيما كان لقاء العودة بالنيجر الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

التقى منتخب مصر مع النيجر، قبل ذلك في 5 مناسبات؛ حقق الفراعنة 3 انتصارات، فيما فاز الأخير بمباراة وحيدة، وجاء التعادل في لقاء.

أهداف مصر ضد النيجر

المنتخب المصري نجح في أن يسجل 11 هدفًا في شباك النيجر، فيما سجل النيجر هدفين فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق