محمود حمادة يعلق على أول مشاركة مع منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمود حمادة، لاعب نادي فاركو ومنتخب مصر، على أول مشاركة دولية مع المنتخب اليوم الجمعة، أمام النيجر، خلال المعسكر المغلق الذي يُقام حاليًا في الإسكندرية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، التي تم تأجيلها لتنطلق في 2024.

نجح منتخب مصر، في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره النيجر، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في أول مباريات المنتخب الودية، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

خلال مباراة اليوم لمنتخب مصر الودية، سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة "42"، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة "55"، نجح صلاح في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة "65".

أكد محمود حمادة، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس.1"، عقب المباراة: "سعيد على أداء جميع لاعبي المنتخب في مباراة اليوم، والنتيجة كانت إيجابية للاعبين والجهاز الفني، والفوز منح الجميع الثقة".

أضاف: "جميع اللاعبين داخل المنتخب الأول، لديهم الثقة في بعضهم البعض، وثقة ايضًا في الجهاز الفني، ونأمل أن يكون القادم أفضل".

بسؤاله عن شعوره بالمشاركة في أول مباراة مع منتخب مصر، ليرد قائلًا: "الجميع يجتهد من أجل التواجد في منتخب مصر، والجميع يسعى لهذه المحطة، والفترة القادمة ستكون إيجابية، ونسعى لإسعاد الشعب المصري".

أتم محمود حمادة، تصريحاته قائلًا: "المدرب منحني الثقة بشكل كبير ودائمًا يتحدث معي، بالإضافة إلى أن محمد صلاح، قائد المنتخب أخبرني بخوض المباريات بشكل طبيعي".

من المقرر أن يواجه منتخب مصر، نظيره منتخب ليبريا، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، التي تم تأجيلها لتنطلق في 2024.

موعد مباراة مصر وليبريا الودية

تنطلق مباراة منتخب مصر وليبريا، مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد الإسكندرية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق