اتحاد الكرة يُبرئ نفسه في خطأ استدعاء تريزيجيه "مستند"

كورة بلس [1] 0 تعليق 63 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن حقيقة تأخر وصول الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون التركي، للانضمام إلى معسكر المنتخب وفقًا للموعد المحدد.

أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": أن اتحاد الكرة يؤكد إرساله استدعاء لجميع اللاعبين المحترفين، يوم 4 سبتمبر الجاري، دون استثناء، وأنه لا صحة لأرسال خطاب لنادي باشاك شهير لاستدعاء تريزيجيه، وتم إرسال خطاب لناديه الحالي طرابزون التركي، وهو ما يؤكده الخطاب المرسل أدناه.

69338c619c.jpg

أشار المصدر إلى أنه تم إرسال الخطاب ايضًا إلى نادي نانت الفرنسي لضم مصطفى محمد، في نفس الموعد الاستدعاء لكل اللاعبين المحترفين في يوم 4 سبتمبر، كما يؤكد اتحاد الكرة أن تريزيجيه وصل في الموعد المحدد سلفا ولا صحه مطلقا لتأخره.

1_1649_014435.jfif

يذكر أن منتخب مصر خاض أول مباراة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد، أمس الجمعة أمام النيجر، وديًا، في المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الاستعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق