سيد معوض يكشف كواليس أزمته مع جوزيه: "قالي مش هتلبس تيشيرت الأهلي تاني"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سيد معوض، مدرب منتخب مصر والأهلي الأسبق، عن موقف صعب تعرض له مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق، للفريق الأحمر، خلال فترة تواجدهما معا بالفريق.

وقال معوض في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "خلال وجودي بالأهلي حدثت أزمة كبيرة بيني ومانويل جوزيه عقب إحدى المباريات في ستاد القاهرة الدولي".

وأضاف معوض: "عقب المباراة وداخل غرفة خلع الملابس قال لي جوزيه مش هتلبس تيشيرت الأهلي تاني طول مانا موجود".

وأكمل: "كنت أسير أمامه وبعد ما قاله التفت إليه وقولت له أنا عايز كدة".

وأضاف: "بعد هذا الموقف أكثر من شخص داخل الأهلي وقف بجانبي، منهم محمد بركات الذي اصطحبني إلى فندق إقامة جوزيه للاعتذار إليه، لكنه لم يكن يريد التحدث إلينا".

وأردف: "أيضا محمود الخطيب كان نائب رئيس النادي وقتها طلب من اللاعبين وخصوصا بركات بحل الأزمة".

وعن كواليس المصالحة بينه وجوزيه، قال معوض: "كنت في هذه الفترة أتدرب بشكل جيد وأتالق في التدريبات، وأثناء تواجدي في صالة الجيم وجدت جوزيه يدخل إلي بصحبة المترجم ويتحدث معي".

وأتم: "قال لي جوزيه أنا بحبك ومش أي شخصي هعدي له الموقف دة، وأنت مكمل معايا خلاص، بس عايزك تعرف إن أنا بحبك وأنا اللي جبتك النادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق