الأهلي يكشف موقف أفشة وشريف من المشاركة في ودية أسوان

كورة بلس [1] 0 تعليق 444 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، من المشاركة في المباراة الودية أمام فريق أسوان، والمقرر لها غدا الأحد.

وكان الثنائي غابا عن التدريبات الجماعية في الفترة الماضية، حيث أجرى أفشة جراحة الفتاق، في حين عانى شريف من مزق في العضلة الخلفية، إلا أنهما عادا منذ أيام.

وأعلن أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم السبت، الجاهزية الطبية والبدنية للثنائي شريف وأفشة وتعافيهما بشكل نهائي.

وأوضح طبيب الأهلي: "أفشة وشريف جاهزان للمشاركة في المباراة الودية أمام أسوان والمحدد لها غدًا الأحد، في ضوء رؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر".

وأشار أبو عبلة إلى أن الثنائي يشارك في التدريبات الجماعية للفريق منذ أيام وفي حالة بدنية جيدة بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهما.

الأهلي استأنف تدريباته على ملعب التتش صباح اليوم، حيث خاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة لمدة ٤٠ دقيقة ضمن فقرات المران تحت إشراف مخطط أحمال الفريق، فيما قاد كولر اللاعبين في تقسيمة وتدريبات متنوعة بالكرة في ختام فقرات المران الجماعي.

وكان الأهلي فاز يوم الأربعاء الماضي على بتروجت 5-1 في أولى تجاربه الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة مارسيل كولر.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية ثالثة يوم 29 سبتمبر الجاري، استعدادا للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في المباراة المقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق