بيان للمصرى: استضافة مباريات الفريق على ستاد قناة السويس بالقرية الأوليمبية

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي اتفاقه مع هيئة قناة السويس والذي يتم بموجبه استضافة مباريات المصري بالموسم المقبل 2022 / 2023 على ستاد هيئة قناة السويس بالقرية الأوليمبية للهيئة والتي شرفها بالافتتاح قبل نحو أسبوعين فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه مجلس إدارة النادي المصري ومعه جماهير بورسعيد الشكر للفريق بحري أسامة بيه رئيس هيئة قناة السويس على مجهوداته الكبيرة في إتمام هذا الاتفاق الذي أدخل السعادة على قلوب مشجعي المصري وفقا لما جاء في بيان النادي البورسعيدي.

وأشاد مجلس إدارة النادي المصري بالإمكانيات المميزة للقرية الأوليمبية التابعة لهيئة قناة السويس والتي تم تأسيسها بسواعد مصرية في إنجاز مميز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

سيد معوض يكشف كواليس أزمته مع جوزيه: "قالي مش هتلبس تيشيرت الأهلي تاني"

ويبحث المصري البورسعيدي عن الظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد والعمل على العودة إلى المنافسة على مركز بالمربع الذهبي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق