المقابل المادي يُعطل انضمام ريكو ونور السيد لغزل المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - افتتح نادي غزل المحلة المفاوضات مع اللاعبين نور السيد، لاعب وسط الجونة، وصلاح ريكو، لاعب إنبي، من الانضمام لنادي غزل المحلة وذلك لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد الثنائي أول أمس جلسة مع مجلس إدارة نادي غزل المحلة بحضور السيد سالم وكيل الثنائي وذلك للإتفاق على الأمور المالية لانضمام الثنائي لغزل المحلة الموسم المقبل.

وشهدت جلسة المفاوضات بين إدارة المحلة والثنائي خلاف علي المقابل المادي وذلك بسبب رغبة الثنائي في الحصول علي 2 مليون جنيه في الموسم وهو مارأته إدارة المحلة لا يتناسب مع سقف التعاقدات بالنادي ليطلب الثنائي مهلة للتفكير في العرض المالي المقدم من إدارة غزل المحلة لضم الثنائي.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين وهم مسعد عوض، حارس وادي دجلة، وكريم مصطفى، لاعب المقاولون العرب، ومحمد جابر، لاعب المصري البورسعيدي.

ويستكمل نادي غزل المحلة سلسلة التعاقدات خلال الفترة المقبلة والتي سيتواجد فيها الفريق المحلاوي بالقاهرة للدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوعين استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق