طبيب المنتخب الأولمبي يكشف مدة غياب مصطفى سعد عن الملاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 615 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف طبيب المنتخب الأولمبي، طارق سليمان عن مدة غياب لاعب النادي الأهلي، مصطفى سعد "ميسي" بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة منتخب بنين الأولمبي وديًا.

وغادر مصطفى سعد "ميسي" مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره البنيني في الدقيقة 40 بعد تدخل من دا كوستا لاعب منتخب بنين بشكل قوي على قدمه.

وأوضح طارق سليمان في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" حجم إصابة ميسي، مؤكدًا: "مصطفى سعد "ميسي" لديه كدمة بين السمانة والساق، لكن اعتقد أن الموضوع بسيط وليست إصابة قوية".

وأكمل طبيب المنتخب الأولمبي: "سيبدأ مصطفى سعد "ميسي" تدريبات تأهيلية بداية من اليوم، السبت للتعافي من هذه الإصابة".

وعن موعد عودته للتدريبات، أكد طارق سليمان: "خلال مدة تتراوح من 48 ساعة إلى 72 ساعة سيعود مصطفى سعد "ميسي" للمشاركة بشكل طبيعي".

ويستعد المنتخب المصري الأولمبي لمواجهة منتخب بنين الأولمبي مجددًا في مباراة ودية أخيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية مساء يوم الإثنين المقبل.

وانتهت مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية بالتعادل السلبي أمام منتخب بنين الأولمبي في أول ظهور تحت قيادة البرازيلي ميكالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق