اتحاد الكرة: المقاولون العرب استغنى عن الجزيري قبل انضمامه إلى الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مسؤولو اتحاد الكرة المصري تفاصيل جديدة في عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

قال مسؤولو اتحاد الكرة: "عقد إعارة سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك لم يكن به بندًا يفيد بأحقية الشراء كما يتردد، 

وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة المصري: "اللاعب انتقل من المقاولون العرب إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته في صفقة انتقال حر".

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة: "المقاولون العرب استغنى عن الجزيري قبل انتقاله إلى الزمالك وقام برفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة"

واستكمل مسؤول اتحاد الكرة في تصريحاته: "ما قام به الزمالك أمرًا قانونيًا في ظل منع الزمالك من القيد لأن مد الإعارة أو تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار".

شدد مسؤولو اتحاد الكرة: "لو كان عقد إعارة الجزيري من المقاولون العرب للزمالك به نية للشراء، لطلب اتحاد الكرة تحديد قيمة هذا الشراء لكن هذا البند لم يكن موجودًا".

وضرب اتحاد الكرة مثلًا بالثنائي محمد صبحي وياسين مرعي لاعبا الزمالك المعارين لفاركو، حيث قضى اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في محمد صبحي لأنه لم يوقع عقود الانتقال لفاركو، عكس مرعي الذي قضى اتحاد الكرة بأحقية فاركو فيه.

واختتم مسؤولو اتحاد الكرة تصريحاته: "محامي الأفريقي التونسي اعترف بصحة الإجراءات وانتقال الجزيري للزمالك لكنه يتمسك بالحصول على مستحقات مالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق