برونو سافيو يحصد جائزة أفضل هدف في الدوري البوليفي عن شهر سبتمبر "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المهاجم البرازيلي برونو سافيو جائزة فردية جديدة في الدوري البوليفي، وذلك رغم رحيله عن فريق بوليفار والانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي في صفقة بلغت قيمتها حوالي مليون ونصف دولار تقريبًا، وذلك لتدعيم خط الهجوم.

وأجرت قناة "تيجو" البوليفية استفتاءً عن الهدف الأجمل في شهر سبتمبر الجاري في الدوري البوليفي، ليفوز به برونو سافيو في النهاية بتصويت الجماهير.

وحصل هدف برونو سافيو مع نادي بوليفار هدفًا في مرمى أولويز ريدي على جائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر الجاري، بعدما سجل هدفًا بمجهود فردي رائع.

سافيو سجل هدفًا في فوز بوليفار على أولويز ريدي بثلاثية نظيفة، يوم 5 سبتمبر الجاري، في المباراة الأخيرة له قبل الانضمام إلى الأهلي.

وكان برونو سافيو قد اشتكى من الإجهاد في الأيام الماضية، بعد أيام من انضمامه للفريق الأحمر، حيث تم منحه راحة من المشاركة في المران، تجنبا لتفاقم الإصابة.

وأصبح برونو سافيو جاهزًا للمشاركة في مباريات الأهلي بشكل طبيعي، إذ أنه من المتوقع أن يظهر في مواجهة المارد الأحمر وديًا أمام أسوان عصر الغد، الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق