محمد شكري يكشف كواليس الرحيل من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد شكري، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، كواليس الرحيل عن القلعة الحمراء متجهًا إلى سيراميكا في الميركاتو الصيفي الجاري استعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023).

كان نادي سيراميكا كليوباترا، أعلن ضم محمد شكري، قادمًا من الأهلي، لمدة 3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

أكد محمد شكري، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس.1"، لبرنامج "ملعب أون تايم": "تلقيت مكالمة هاتفية من أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، وأقنعني بالانضمام إلى الفريق، لأن الفريق في حاجه لخدماتي".

أوضح: "سيراميكا كليوباترا تفاوض مع النادي الأهلي، ونجح في الحصول على خدماتي على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، وكنت أعتقد أن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة ولكن فوجئت أن مسؤولي سيراميكا قاموا بشرائي من الأهلي".

أقرأ ايضًا: 

المقاولون العرب يوضح موقفه في أزمة سيف الجزيري

موعد مباراة هولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تابع: "فضلت الانتقال إلى نادي سموحة، لأنني كنت اعرف أحمد سامي، جيدًا منذ أن كنت معه في سموحة، وكان لدي عروض من أندية أخرى، ولولا وجود سامي كان من الممكن أن أدرس عروضًا أخرى".

استرسل: "وضع الأهلى بند فى عقدى مع سيراميكا يحق له شرائى بعد الموسم الأول، وده شىء رائع بالنسبة لى وأسعى لإظهار قدراتى والعودة مجددا للقلعة الحمراء".

أتم محمد شكري، تصريحاته قائلًا: "طموحى مع سيراميكا الحصول على مركز متقدم بجدول الدورى، والفريق تعاقد مع العديد من الصفقات القادرة على تحقيق طموحات النادى فى حجز مكان متقدم فى الجدول".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق