العامري رئيسًا لبعثة الأهلي لمواجهة المنستيري.. وسراج مع رجال اليد في السعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هامًا، وذلك من أجل مناقشة العديد من الملفات والقرارات الهامة التي تخص فرق النادي وقطاعاته المختلفة.

جاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي على النحو التالي..

- قررت الإدارة تكليف العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي تسافر إلى تونس لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر القادم.

أقرأ ايضًا:

منتخب مصر يقسو على ليبيريا بثلاثية وديًا.. فيديو

كوكا يسجل الثالث لمنتخب مصر أمام ليبيريا "فيديو"

سلة الزمالك يهزم سموحة 75-63 ودياً

- قرر المجلس تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال، خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، التي تقام في السعودية خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر القادم.

سيد عبد الحفيظ يُعلن موعد انضمام الدوليين لمعسكر الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد انضمام لاعبو الفريق الأول المنضمين لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لمعسكر الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب.

أكد سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "لاعبو الأهلي ينتظمون غدًا في معسكر الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب مساء ‏اليوم".

يخوض منتخب مصر الأول، مساء اليوم، ثاني مبارايته الودية، أمام منتخب ليبيريا، على ستاد الإسكندرية، ضمن المباريات التي يخوضها المنتخب خلال فترة التوقف الدولي.

من المقرر أن يشارك لاعبو الأهلي في مران الفترة الثانية المسائي، غدًا، داخل مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا ‏للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب ‏دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

أدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش واشتمل على تدريبات في صالة الجيم، ثم أجرى ‏الفريق عمليات الإحماء داخل التتش قبل خوض تدريبات الكرة، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم ‏الفريق بتنفيذه خلال فترة الإعداد.‏

من المقرر أن يخوض الأهلي مرانه غدًا على فترتين صباحية ومسائية، على ملعب التتش، ضمن البرنامج ‏الذي حدده مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال فترة الإعداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق