رسالة خاصة من فيتوريا لأحمد حسن "كوكا"

كورة بلس [1] 0 تعليق 485 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وكانوا مركزين جدًا، مشيرًا إلى أن كل العناصر تستقبل المعلومات بشكل جيد.

وأضاف فيتوريا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، منذ فترة طويلة لم يسجل المنتخب من ضربات ركنية واستطعنا فعل ذلك اليوم بسبب كثرة التدريبات عليها.

وأوضح بقوله: "قدمنا فرص في المباراة بطرق متنوعة، والمعسكر الحالي كان رائعًا وظهر الانسجام بين عناصر الفريق، وما زال أمامنا عمل كثير في المستقبل وسأستمر في مراقبة اللاعبين حينما يعودوا مرة أخرى لفرقهم".

طالع أيضًا:

فيتوريا: لاعبو منتخب مصر سيعودون لأنديتهم سعداء

فيتوريا: كان يمكننا تسجيل أكثر من ثلاث أهداف وأظهرنا الشخصية

وعن أحمد حسن كوكا فقال: "لاعب أعرفه جيدًا حينما كان في الدوري البرتغالي ويقوم بنفس التحركات في الملعب مع فريقه ومع المنتخب وسيستطيع التأقلم بشكل سريع لأن التعليمات التي نطلبها منه مثلما يتلقاها في الفريق".

وأتم: "اعتز به لأنه يسجل أهداف كثيرة وانتقل إلى نادٍ جديد ويؤدي جيدًا مع ناديه".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق