حازم إمام يرد على أزمة قيد سيف الجزيري مع الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة تأييد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، قائلًا: "أن البيان الذي خرج حول أن الجزيري لاعب حر بسبب عدم حصول اتحاد الكرة على عقود بين الأندية ما يصل لهم فقط العقود مع اللاعبين".

وأضاف إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن الزمالك حينما ضم الجزيري من الزمالك وضعه في قائمته والمقاولون حذفه من قائمته، والجميع علم بأن اللاعب وقع على عقد إعارة متضمن بند أحقية الشراء من خلال العقد الثلاثي".

واكمل: "الاتحاد يستلم قوائم الفرق والزمالك فعل بند الشراء لأنه يحق للأندية الموقوفة من القيد أن تفعل ذلك، وكشف أمر بند أحقية الشراء وليس التعاقد معه كلاعب حر من خلال العقد الثلاثي".

وواصل: "اتحاد الكرة ليس المعني بقيد اللاعبين هذا الأمر خاص بالأندية وهي التي تقوم بذلك من خلال نظام قيد اللاعبين (TMS)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق