حازم إمام يكشف حقيقة وجود خلاف بين حراس مرمى المنتخب خلال المعسكر

كورة بلس [1] 0 تعليق 279 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة وجود خلاف بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي، حراسي مرمى منتخب مصر، بسبب رقم التيشيرت، خلال المعسكر الذي أقيم الأيام الماضية، في الإسكندرية، استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

أكد حازم إمام، في تصريحات لبرنامج رقم "10" على قناة "الأولى" مع الإعلامي كريم رمزي: "لم يحدث بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي، خلاف على الإطلاق بسبب رقم التيشيرت، وكل ما قيل عن وجود أزمة بخصوص هذا الموضوع غير صحيح".

تطرق للحديث عن مباريات الدوري في الموسم الجديد، قائلًا: "مهم جدًا أن يكون نظام مسابقة الدوري منتظم، وأشعر فعلًا بوجود نية لدى الرابطة أن تقوم بذلك ونرى بطولة قوية ومنتظمة لأنها دليل على تنظيمنا الكبير".

خلال المعسكر الذي خاضه منتخب مصر، خلال الأيام الماضية، خاض المنتخب مباراتين، الأولى أمام النيجر وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل، والأخرى أمام ليبيريا، انتهت أيضًا بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق