جريشة: كان يجب إشهار بطاقة حمراء لمدافع ليبيريا وأداء الحكم مميز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، أن أداء الحكم يوسف السرايرى، الذي أدار مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا، يعد مميزًا، متفقًا معه في إشهار بطاقة صفراء لاعب ليبيريا بعد التدخل مع إمام عاشور في الدقيقة 45 بسبب إيقاف فرصة واعدة.

وأضاف جريشة، في تصريحات لـ "Kora Plus"، أنه في الدقيقة 56 محمود حسن "تريزيجيه" لا يستحق ركلة جزاء بسبب عدم وجود تلامس مع مدافع ليبيريا، بحيث اتفق مع قرار الحكم.

وواصل: "في الدقيقة 69 طالب عمر مرموش باحتساب ركلة جزاء، ولم يكن هناك دفع يرتقي إلى احتساب ركلة وقرار حكم المباراة كان صحيحًا".

كما اختلف الحكم المونديالي مع قرار السرايري في عدم إشهار بطاقة حمراء لمدافع ليبيريا والذي منع الكرة بيده، لافتًا إلى أن اللقطة قام فيها المدافع بمنع الكرة بيده وليوقف فرصة محققة للتسجيل وكان يجب أن يشهر الحكم بطاقة حمراء وليس صفراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق