صفقات الأهلي - أفي البرازيلي لـ كورة بلس: لم يتحدث معنا أحد لقطع إعارة بيسولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال أجنيلو جونسالفيس، المدير التنفيذي لفريق أفي البرازيلي، إنه لم يتحدث أحد مع إدارة ناديه بشان رحيل اللاعب جيلهيرم بيسولي.

وكانت تقارير في الصحافة البرازيلية قد أكدت اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي عاد من جديد لخط المفاوضات لضم اللاعب المولود عام 1998 من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

هذه التقارير أكدها مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الأربعاء، شدد فيها على أن الساعات الماضية شهدت عودة اللاعب من جديدة إلى دائرة اهتمام النادي الأهلي.

جيلهيرم بيسولي هو لاعب فريق نادي أتلتيكو باراناينسي، وقام هذا النادي بإعارة اللاعب إلى نادي أفي شهر أبريل الماضي، بإعارة تنتهي في شهر ديسمبر المقبل.

ومن جانبه قال  أجنيلو جونسالفيس، المدير التنفيذي في النادي البرازيلي أنه لم يتحدث معه أحد من نادي أتلتيكو باراناينسي بشأن قطع إعارة اللاعب بشكل مبكر.

ورد أجنيلو جونسالفيس على سؤال كورة بلس بشأن مفاوضات الأهلي: "حتى الآن لم يتحدث معنا أي أحد من أي مكان بشأن اللاعب بيسولي."

ويواصل النادي الأهلي تحركاته القوية من أجل مواصلة تدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

طالع أيضا

تطورات جديدة في صفقة انضمام بيسولي لـ الأهلي وخطة بديلة جاهزة

من هو البرازيلي جيلهيرم بيسولي صفقة الأهلي المحتملة؟

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع البرازيلي بيسولي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق