إنبي يقترب من ضم رفيق كابو هداف وادي دجلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي إنبي من ضم التونسي رفيق كابو هداف نادي وادي دجلة، بعد وصول المفاوضات بين إدارة الناديين لمراحل متقدمة، خلال الفترة الحالية.

ودخل إنبي في صراع مع غزل المحلة والاتحاد السكندري من أجل ضم هداف مجموعة القاهرة بالقسم الثاني وذلك لدعم صفوف الفريق البترولي في دوري الموسم المقبل.

وعلم "كورة بلس" من مصدر داخل نادي إنبي، أن المفاوضات بين الناديين من المقرر أن تشهد في الساعات المقبلة حسم صفقة اللاعب لصالح إنبي.

وأوضح المصدر أن اهتمام إنبي بالحصول على خدمات كابو، جاء بناء على طلب من المدير الفني للفريق البترولي أحمد كشري.

في سياق متصل، كان مجلس إدارة غزل المحلة قرر الاستغناء عن أربعة لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أيضا:

غزل المحلة يطلب ضم ثنائي وادي دجلة

 

إنبي: طلبنا من الأهلي ضم محمود متولي ضمن صفقة مصطفى شلبي

 

حميد ماو يوافق على الاستمرار مع غزل المحلة

من جانبه كشف أحمد كشري، المدير الفني بنادي إنبي، عن إمكانية رحيل الثنائي علي فوزي ومصطفى شلبي، لاعبو الفريق الأول بالنادي البترولي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق موسم (2022 -2023) للدوري المصري.

على مدار الأيام الماضية، دخل الثنائي علي فوزي ومصطفي شلبي، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، التي ترغب في الحصول على خدمات كل منهما في الميركاتو الجاري.

أكد أحمد كشري، في تصريحات تلفزيونية: "لم يستطيع أحد التنازل عن الثنائي علي فوزي ومصطفي شلبي، في ظل سعي الأندية بالحصول على خدماتهم".

أضاف مدرب نادي إنبي: "لم استطيع الاستغناء عنهم، ولكن مصلحة النادي والفريق رقم واحد، والإدارة هي صاحبة القرار في تحديد من يرحل ومن يستمر".

تابع: "تحدثت مع الإدارة عقب تولى مسؤولية الفريق، وطلبت التعاقد مع بعض الصفقات في بعض المراكز المختلفة، والإدارة والجميع داخل النادي يسعى لحسم الصفقات".

أتم أحمد كشري، تصريحاته قائلًا: "جميع التجارب التي خوضتها من قبل كانت صعبة للغاية، ولكن استفدت منها جميعًا، بالإضافة إلى أن إنبي يملك قطاع ناشئين كبير للغاية، ومجموعة مميزة من اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق