اتحاد الكرة يوضح موقف فيفا من استكمال الدوري.. وحالة واحدة تمنع استئنافه

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن إمكانية إقامة مباريات الدوري المصري الممتاز، في فترة بطولة كأس العالم 2022، الذي يقام في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

أكد عامرحسين، في تصريحات تليفزيونية لقناة "الحياة": "قدمت تصور إلى رابطة أندية الدوري المصري، من أجل لعب مباريات الدوري خلال كأس العالم، ومن المقرر أن يعقد اجتماع بعد يومين، من أجل مناقشة واتخاذ قرار حاسم لحسم أمور لعب مباريات الدوري في فترة كأس العالم".

أضاف رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قائلًا: "إقامة مباريات الدوري خلال فترة كأس العالم، ذلك في الكرة المصرية، ونطلب خوض المباريات في هذه الفترة، من أجل إنهاء الدوري في الوقت المناسب".

أقرأ ايضًا:

في أول اختبار رسمي له.. مصطفى مرعي يقود دارنس للتأهل لربع نهائي كأس ليبيا

وائل السيد: لاعبات وادي دجلة يتشرفن بتمثيل مصر في الداخل والخارج

برشلونة ينجو من فخ ريال مايوركا بهدف ليفاندوفيسكي بالدوري.. فيديو

تابع: "رابطة الأندية المصرية غير ملزمة بالعودة إلى الفيفا لاستكمال الدوري خلال كأس العالم، وطبقًا للوائح الداخلية في اتحاد الكرة، في حالة وجود أكثر من لاعبين في الفريق يشاركان بكأس العالم، من حق النادي الاعتراض وعدم إقامة مباريات الدوري خلال إقامة كأس العالم".

أردف: "رابطة المحترفة بالاتحاد الجزائري، اتخذت قرار بلعب مباريات الدوري الجزئري، خلال كأس العالم، لأن ذلك قرار داخلي وليس للاتحاد الدولي "فيفا" داخل في ذلك".

تطرق للحديث عن موعد قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، قائلًا: "هناك تفاوض بين الرابطة والشركة الراعية لتحديد موعد القرعة، ومن الممكن أن تكون القرعة يوم 8 أو 9 أكتوبر الجاري، وبعد يومين يتم تحديد ميعاد السحب بشكل نهائي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق