كشري: نصحت مصطفى شلبي بالالتزام مع إنبي والتأخير في الرحيل قد يكون في صالحه

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد كشري، المدير الفني لفريق إنبي، أن الإدارة تعاقد مع لاعبين رائعين خلال سوق الانتقالات  الحالي، والنادي يمتلك منظومة رائعة وقطاع ناشئين مميز.

وأضاف كشري، في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق، في قناة "أون تايم سبورت 2"، أنه طلب من الإدارة التعاقد مع رفيق كابو من نادي وادي دجلة لأنه جناح سريع ويستطيع التسجيل وسيفيد طريقة لعبه.

وأوضح بقوله: "إنبي سيتعاقد مع مهاجمين أحدهم إفريقي والآخر مصري لتعويض رحيل جون إيبوكا، وقد يتم ضم مهاجم إفريقي فقط في الصيف الحالي وإرجاء الآخر لانتقالات يناير".

وأكمل: "رمضان مصطفى حارس مستقبل وعبد العزيز البلعوطي حارس كبير سيعوضون رحيل محمود جاد".

وعن المفاوضات مع مصطفى شلبي فقال: "وقعت عقوبة على مصطفى شلبي وعلي فوزي بسبب عدم مران لكنهما اعتذارا بسبب ظروف، وهو ملتزم الآن في التدريب ومستمر مع النادي، تحدثت مع أنه يجب أن يكون ملتزم مع ناديه ولا يفتعل أي مشكلة قولت له (لو ربنا رايد لك تروح الأهلي هتروح) وربما الأمور تتأخر في النهاية تكون في صالحك ويجب أن تكون جاهزًا بشكل معتاد لأن الضوء سيكون مسلطًا عليك".

واختتم: "أتمنى أن يضع نادي إنبي في مكان جيد أفضل من المواسم الماضية ليكون مركز يستحقه النادي وسط الكبار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق