معسكر مغلق لمنتخب الشباب في نوفمبر وتقسيم جهاز 2006 لمتابعة الناشئين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، على الدخول في معسكر مغلق خلال شهر نوفمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر لخوض بعض المباريات الودية في المعسكر المقبل، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين.

ويستعد منتخب مصر للشباب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير من العام المقبل.

أقرأ ايضًا

نوران جوهر تحتفظ بصدارة تصنيف الاسكواش..وتراجع سلمى هاني 3 مراكز

موعد مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

أحمد حجازي يكشف أسباب التعادل أمام النصر.. فيديو

من ناحية أخرى، حرص محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، على تقسيم جهازه المعاون لمتابعة مباريات بطولة الجمهورية، لاختيار أفضل العناصر التي ستتواجد في المعسكر المقبل.

ويستعد وهبة ومعاونوه لمتابعة كل مباريات بطولة الجمهورية، قبل الإعلان عن القائمة التي ستدخل في معسكر مغلق، يبدأ يوم 12 أكتوبر الجاري.

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين يوم 30 أكتوبر موعدًا للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية  للناشئين، والتي تقام في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر.

وتضم مجموعة شمال أفريقيا في التصفيات القارية إلى جانب المنتخب المصري كل من ليبيا، تونس والمغرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق