المهاجم الغيني حاجي باري إلى فيوتشر رسميا.. وناديه يؤكد: صفقة تاريخية

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن كولورادو سبرينجس سويتشباكس الأمريكي عن انتقال لاعبه الغيني حاجي باري، إلى صفوف نادي فيوتشر أف سي، وذلك قبل انتقال الموسم الجديد من الدوري المصري.

وكشف نادي كولورادو في بيان رسيم أصدره اليوم، أن قيمة صفقة اللاعب، ستكون الأعلى تاريخيا، سواء في تاريخ النادي، أو في تاريخ دوري الدرجة الثانية الأمريكي، والذي ينافس فيه النادي.

كما أكد النادي في بيانه، أن قيمة الصفقة الرسمية لن يتم الإفصاح عنها، وذلك طبقا لقوانين الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، ولكن النادي أكد أنها الصفقة الأعلى تاريخيا.

وقال هاجي باري في تصريحاته للموقع الرسمي لكولورادو بعد الانتقال: "الفرص مثل هذه لا تأتي كثيرًا، لذلك كان قرار سهل بالنسبة لي، ولكني أحب هذا النادي والمنظومة ومدربي وزملائي، لن أكون اللاعب الذي أنا عليه الآن بدونهم، ولكن الله دائما ما يكون لديه خطط مختلفة."

وأضاف: "لقد استمعت باللعب بشكل محترف مع النادي في آخر موسمين، وأعتقد أنهم كانا أفضل موسمين في تاريخي، كان مع أفضل الأشخاص طوال حياتي."

وأشار النادي أن قيمة صفقة انتقال حاجي باري هي الأعلى في تاريخ النادي والدوري، ليكسر بذلك رقم صفقة انتقال كوبي هنري إلى نادي ريم الفرنسي.

باري البالغ من العمر 29 عام، ويحمل الجنسية الغينية والأمريكية، يستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح، بالإضافة إلى مركز الجناح، وكانت لديه عدة تجارب جميعها في الدوري الأمريكي، قبل أن يتم انتقاله إلى فيوتشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق