سعد شلبي: الأهلي يواجه مشكلة بأنه يفوز دائمًا بالبطولة.. والتغيير بالقميص سيكون مؤقت

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن القميص الجديد للفريق سيظهر الموسم القادم بدون شعار نادي القرن في أفريقيا.

وقال سعد شلبي خلال تصريحات تليفزيونية: "قميص الأهلي سيظهر بنجمة واحدة تختصر النجوم العشرة لبطولات افريقيا  وهو ظرف مؤقت و سوف نعود للوضع السابق مع بعض التطوير في الموسم القادم".

وأضاف: "جوهر العلامة التجارية للنادي الأهلي لم يتم تغيير أي شيء فيه وخاطبنا الشركة الموردة للملابس وسنعود بنفس الوضع بذلك مع بعض التطوير في موسم 2023/2024".

وتابع: "عندنا مشكلة اننا دائمًا نفوز بالبطولة فيجب دائمًا التطوير للعلامة التجارية لزيادة عدد النجوم، ونتنافس مع عدد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد حول الأكثر تتويجًا بالبطولات، والأربع نجوم بأعلى شعار القميص تشير لبطولات الدوري".

وأكمل: "فخورين لإنشاء شركة الأهلي فهي مملوكة للنادي الأهلي كما تظل ملكية العلامة التجارية مملوكة للنادي الأهلي وليست لشركة الأهلي لكرة القدم".

وأكد: "جمهور الأهلي يعي موقفه جيدا تجاه التغييرات التي حدثت بالعلامة التجارية وهو ما يعكس ثقافة راقية للجمهور النادي الأهلي وفهمه لهذه العلامة".

وأشار: "كل مرة النادي الأهلي يزداد تطورًا خلال الأربع سنوات الماضية فكنا نتعامل مع شركة أمبرو لكن اليوم نتعامل مع الشركة رقم 1 بالعالم فنص العقد كان يقول أنه قبل بداية الموسم بتسعة أشهر لابد من إرسال العلامة التجارية التي يتم وضعها على القميص". 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق