محمود علاء يكشف سبب اختياره الانتقال للاتحاد وموقفه من العودة للزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدافع الدولي محمود علاء عن سبب انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري بعد الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري رسميًا التعاقد مع المدافع الدولي محمود علاء قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

طالع أيضًا:

محمود علاء يمدد تعاقده مع الزمالك بعد إعارته للاتحاد السكندري

سيد مرعي: لاعب وسط نادي طلائع الجيش قريب من الانتقال للزمالك

وتحدث محمود علاء في تصريحات عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم": "أشكر جماهير نادي الزمالك على الفترة السابقة، لهم فضل كبير علي في مسيرتي الكروية، واتمنى أن أعود لهم مستقبلًا".

واستمر محمود علاء: "اخترت الانتقال إلى الاتحاد لأنه نادي كبير ولديه جماهيرية كبيرة، وكان أهم سبب هو أن النادي السكندري يمتلك جماهيرية كبيرة وهو ما دفعني لتفضيل الانضمام له".

واستكمل محمود علاء تصريحاته: "أنا أخرج من نادي صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة بالتالي كان الاتجاه لنادي له جماهيرية، وكان هدفي اختيار نادي له جماهيرية كبيرة أيضًا".

واستمر محمود علاء: "المفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري استمر لمدة أسبوع، وكان هناك العديد من الأندية التي تتفاوض معي من أجل ضمي بعدما علموا بخروجي من الزمالك".

وأكمل محمود علاء: "القاعدة الأولى التي حسمت انضمامي للاتحاد هو جماهيريته الكبيرة، وهو ما جعلني اختار الانضمام له".

وانتقل محمود علاء للحديث عن موسمه الماضي مع الزمالك: "إجمالي الموسم الماضي هو لعب 27 مباراة لكن عودتي من معسكر المنتخب مصابًا جعل فيريرا يحافظ على الفريق الذي يشارك خاصة أن النتائج كانت تسير بشكل جيد".

وواصل محمود علاء: "فيريرا تحدث مني وأخبرني أنني لاعب كبير وسيحتاجني لكنه سيحافظ على الفريق الذي يشارك، لكنني شارك مع بداية الموسم بشكل جيد ومستمر".

وأكد: "لقد كنت مؤثرًا في مسيرة الزمالك على مدار المواسم الماضية، بالتالي غيابي يجعل الجميع يحاول الاجتهاد عن سبب ابتعادي عن المشاركة لكن لا أحد يستطيع الوصول للحقيقة".

وأوضح محمود علاء: "ليس لدي أي مشكلة مع فيريرا، لكنني أحب أن أشارك بشكل مستمر لأن ذلك طريقي للمشاركة مع منتخب مصر، وهو ما جعلني اختار الانتقال لمكان يكون لدي دور كبير فيه، بعدما شعرت أنه لن يكون لي دور كبير مع الزمالك الموسم القادم".

وأفاد محمود علاء: "العلاقة بين الزمالك والاتحاد عميقة وهو ما شعرت به، ولا يستطيع أي شخص أن يوتر هذه العلاقة بين ناديين جماهيريين".

وعن حقيقة حديثه مع فيريرا، أشار محمود علاء: "الموسم الماضي كان هدفي هو أن نحقق بطولة الدوري بغض النظر عن الذين سيشاركون في المباريات، لكن بعد نهاية الموسم يجب أن أبحث عن وضعي".

واستكمل محمود علاء تصريحاته: "لكن الوقت المناسب جاء لتحديد مستقبلي ومصيري كلاعب من خلال دراسة وضعي مع الفريق، وأنا رأيت أن الأنسب هو الخروج سنة على سبيل الإعارة مع فريق جماهيري".

وعن أزمته مع جماهير الزمالك، أكد: "اعترفت بخطأي واعتذرت لجماهير الزمالك، ومؤمن بأن الإنسان معرض للخطأ ولكن حينما يخطئ يجب أن يعتذر، وإن أرادت الجماهير اعتذاري مجددًا سأفعل ذلك".

وأضاف محمود علاء: "لم يؤثر علي رحيل طارق حامد وأبو جبل وفرجاني ساسي، بالطبع كان لدينا علاقة قوية وحققنا إنجازات كبيرة لكن رحيلهم ليس لهم علاقة بقراري في الرحيل".

وعن إمكانية رحيله عن الزمالك في أكثر من مناسبة، أكد محمو علاء: "وصلت لي عروض من أهلي جدة مرتين لكن الزمالك تمسك بي والجماهير فضلت استمراري وهو ما جعلني أجدد عقدي بدون تفكير".

وعن إمكانية عودته للزمالك: "هدفي بالتأكيد هو العودة للزمالك لأنه بيتي في النهاية، وسأبذل قصارى جهدي للعودة مرة أخرى".

واختتم محمود علاء تصريحاته: "كان لدي عرض من شباب أهلي دبي من الدوري الإماراتي لكن كان هناك بعض الشروط التي لم تتم وهو ما أوقف التفاوض".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق