مروان حمدي يحرز أول أهدافه مع المصري أمام فريقه السابق سموحة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل فريق المصري مع نظيره فريق سموحة، في المباراة الودية التي أقيمت مساء  اليوم الثلاثاء على ملعب سموحة، وذلك في  ختام معسكر المصري المغلق بالاسكندرية والذي استمر لنحو أسبوع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد سيطرة شبه تامة من جانب فريق المصري على مجريات اللعب، فيما واصل المصري سيطرته على مجريات الشوط الثاني وهو ما أسفر عن الهدف الأول لأبناء بورسعيد والذي سجله مروان حمدي في الدقيقة الثانية عشر من انفراد تام بالحارس الهاني سليمان.

محاولات من المصري لحل أزمة مستحقات معين شعباني وديا

 بينما أحرز فريق سموحة هدف التعادل  في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق لاعبه أحمد مصطفى الوافد الجديد من الاسماعيلي، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق. 

وخاض فريق المصري أربع وديات خلال معسكر القاهرة والإسكندرية وفاز على حيث حقق الفوز على كل من فريق دمنهور  بنتيجة 2-1 وعلى فريق اتحاد الشرطة بنفس النتيجة وعلى فريق عرابي بنتيجة 12-0.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق