أخبار الزمالك اليوم.. حديث محمود علاء وابنة عم ساسي وتطورات صفقة لاعب الطلائع

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، على رأسها آخر تطورات صفقة اللاعب عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، وحديث المدافع محمود علاء عن عقده مع الأبيض بعد الانتقال إلى الاتحاد، كما شهدت تصريحات شقيقة اللاعب التونسي فرجاني ساسي وأمنيتها في العودة إلى القلعة البيضاء.

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022

محمود علاء يتحدث عن عقده مع الزمالك بعد الانتقال إلى الاتحاد

6aaf7dbace.jpg

كشف محمود علاء، مدافع نادي الاتحاد السكندري المعار من الزمالك، تفاصيل عقده مع القلعة البيضاء، بعد الرحيل إلى الفريق السكندري.

لتفاصيل الخبر: محمود علاء: عقدي ممتد مع الزمالك حتى 2024

طلائع الجيش: الزمالك لم يحصل على الاستغناء الخاص بعمرو السيسي

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88%20%D8%A7%D9%84%

قال أحمد المهدي، المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش، إن إنهاء الموسم في المركز الرابع يعد إنجاز تاريخي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يصعب مأمورية الفريق في بطولة الدوري لأنه دائمًا تتمنى تحقيق المزيد.

لتفاصيل الخبر: طلائع الجيش: الزمالك لم يحصل على الاستغناء الخاص بلاعبنا

ابنة عم ساسي تتمنى عودته للزمالك

%D9%81%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%

أكدت عبير ساسي، لاعبة المنتخب التونسي وابنة عم فرجاني ساسي، أنه قد تعافى بشكل كامل من الإصابة وقد شارك في معسكر المنتخب التونسي استعدادًا لكأس العالم فكان في معسكر جزر القمر والبرازيل.

عبير ساسي: نتمنى عودة فرجاني للزمالك

الزمالك يدرس الدخول في معسكر مغلق من أجل مباراتي فلامبو

%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتظام في معسكر مغلق في برج العرب منذ يوم 8 أكتوبر الجاري وحتى يوم 14 من نفس الشهر بسبب مباراتي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو البوروندي.

الزمالك يدرس الانتظام في معسكر مغلق بسبب مباراتي فلامبو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق