رابطة الأندية تكشف لـ"كورة بلس" موعد إغلاق باب القيد وانطلاق الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف شريف صالح عضو رابطة الأندية المُحترفة، موعد إغلاق باب القيد وانتهاء الميركاتو الجاري الذي شهد تدعيم أندية الدوري الممتاز لفرقها بالعديد من الصفقات القوية من أجل الظهور بمستوى فني مميز خلال الموسم الجديد.

قال شريف صالح في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "القيد سيتم إغلاقه يوم 10 أكتوبر الجاري"، حيث تستهدف العديد من الأندية مواصلة الدعم وحسم الصفقات القوية على مستوى الخط الهجومي وكذلك الدفاعي.

وتطرق للحديث عن موعد انطلاق بطولة الدوري قائلا: "انطلاق بطولة الدوري سيكون يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر الجاري" 

وبالنسبة لموعد قرعة الدوري الممتاز بالموسم الجديد قال: "يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر الجاري سيتم إجراء القرعة"

في سياق متصل، وبوقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية، أشار شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بطولة دوري السوبر الإفريقي سوف تشكل ضغطًا كبيرًا على جدول الدوري المصري الممتاز، لأنها ستقام في عام 2023 بشهر أغسطس، ولابد من إنهاء البطولة المحلية  قبل 30 يونيو.

رابطة الأندية تكشف لـ"كورة بلس" مواعيد كل ما يخص الموسم الجديد

موعد إغلاق القيد: 10 أكتوبر 

موعد إجراء قرعة الدوري: 9 أكتوبر 

موعد انطلاق الدوري: 18 أكتوبر 

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تُوج بلقب الدوري خلال الموسم الماضي، فيما حصد الفريق ذاته لقب الكأس بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

أوكرانيا تنضم للبرتغال وإسبانيا في ملف استضافة كأس العالم 2030 (رسميا)

جلسات ودية في اتحاد الكرة بسبب الرخص التدريبية

في المقابل، تُوج فريق فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر بكأس الرابطة، في النسخة الأولى للبطولة، والتي أقيمت من خلال نظام دور المجموعات ومن ثم الأدوار الإقصائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق