عبد القادر يعلق على انضمام سافيو: "يستشير الشناوي والسولية في كل أموره"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي، على انضمام البرازيلي برونو سافيو، إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد (2022 -2023).

أكد أحمد عبد القادر، في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "لاعب مهم ويملك قدرات مميزة تجعله إضافة حقيقية للفريق، خاصة أنه بدأ ينسجم داخل الفريق بشكل سريع، وتمنى له التوفيق في مشواره مع الأهلي، لافتًا إلى أنه يستشير محمد الشناوي وعمرو السولية في كل أموره".

استرسل: "نخوض الموسم الجديد للفوز بكل البطولات، لا نمنح أولوية لبطولة عن الأخرى، ونعلم جيدًا أن جمهورنا يرغب في الفوز بكل الألقاب وهو ما نعمل عليه، غياب الدوري لموسمين لا يعني التركيز فيه على حساب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف نتعامل مع كل بطولة بما تحتاجه من اهتمام وتحضير، ونعتبر أن تعافي اللاعبين من الإجهاد يعتبر أهم صفقة في الموسم الجديد لأننا كنا في حاجة شديدة للتخلص من الإجهاد والفريق يملك قوام مميزًا قادرًا على حصد البطولات".

تابع: "نعلم جيدًا أن المهمة صعبة بعد تغير شكل خريطة المنافسة، العديد من الأندية قامت بتعاقدات قوية، هذا الأمر قد يجعل العديد من الفرق تلعب بشكل أفضل بدلًا من الاعتماد على التكتل الدفاعي الذي عانينا منه، امتلاك الفرق صفقات قوية قد يحررها من أساليب اللعب بشكل يمنح الدوري حماسًا وشكلًا أفضل".

أقرأ ايضًا:

أحمد عبد القادر يكشف عن أغلى هدف مع الأهلي.. وهذه رسالته إلى الجماهير

هالاند لا يرحم .. وميسي يسجل في الأشواط الأولى لمباريات المساء في دوري أبطال أوروبا

أوضح: "تأثير السوشيال ميديا خطير للغاية على أي لاعب يهتم بها على حساب التركيز في الملعب، وقد تؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على مسيرته وربما تنهيها بشكل مبكر".

أردف: "بشكل شخصي اركز فقط في الملعب ولا انتبه إلى أي انتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ظل تركيزه فقط مع تحليل أدائه من جانب الجهاز الفني وبعض وسائل تحليل المستوى التي يلجأ لها لتطوير نفسه وعلاج أي ملاحظات، اقدر جيدًا حزن الجماهير وغضبها عبر السوشيال ميديا في حال خسارة أي مباراة واتفهم ذلك، واعمل على السعي من أجل الفوز لتعويضهم وإسعادهم".

أضاف: "البعض يرى أنني أناني في بعض الأحيان، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى التوضيح، وهو أنني بطبيعة مركزي لا بد أن يكون لدي جانب من الابتكار في التصرف بالكرة من خلال المراوغة أو اتخاذ قرار معين، ومن الطبيعي أن بعض القرارات قد تكون غير موفقة".

أتم أحمد عبد القادر، تصريحاته، قائلًا: "بدون هذا الأمر لا يمكن أن يكون لي دور مميز حتى أمنح الإضافة المناسبة للفريق، خاصة أن كرة القدم لا تعتمد على التمرير فقط ولا بد من استخدام المهارة والقدرات الفردية من أجل مصلحة الفريق وليس اللاعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق