20 مليون جنيه للاعبي الزمالك قبل مواجهة فلامبو البوروندي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، كدفعة من مستحقاتهم لتحفيز الفريق قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين يوم 14 أكتوبر الجاري، وستقام المباراتين باستاد الجيش ببرج العرب، بعد موافقة النادي البوروندي على نقل مباراة الذهاب من تنزانيا إلى مصر.

وكان الزمالك قد تمكن من تخطي فريق إيليكت التشادي في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، وهي نفس نتيجة مباراة العودة والتي أقيمت في ملعب القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق