بعد سلسلة الانتصارات.. الاتحاد السكندري يحقق رقمًا لم يحدث منذ أكثر من 25 عامًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل فريق الاتحاد السكندري سلسلة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، للمباراة الثالثة على التوالي في الموسم الجديد 2022 - 2023، بعد تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش.

وحقق الاتحاد السكندري الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا: الاتحاد يتصدر ترتيب الدوري المصري مؤقتًا

وكان زعيم الثغر قد نجح في الفوز في الجولة الأولى على أسوان بهدف دون رد أحرزه أوستن أوموتو وفي الجولة الثانية حقق الفوز على الداخلية بهدفين دون رد أحرزهم إبراهيم حسن وأوستن أوموتو.

وفي لقاء اليوم أمام طلائع الجيش، تمكن من قلب تأخره بهدف، إلى الفوز بثلاثية بتوقيع كريستوفر مابولولو وخالد صبحي ومروان عطية.

وبهذا الفوز للاتحاد السكندري، حقق الفريق رقم فريد لم يتحقق منذ أكثر من 25 عامًا، وهو الفوز في أول 3 مباريات في الدوري المصري.

في موسم 1995 - 1996 تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز في أول 3 مباريات وكانت النتائج على النحو التالي: 

حقق الفوز في الجولة الأولى على الترسانة بهدفين مقابل هدف، أحرز الأهداف وقتها طارق العشري وأحمد ساري لزعيم الثغر.

وفي الجولة الثانية، تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز على نظيره دمياط بهدف دون رد أحرزه جمال مسعد.

وفي الجولة الثالثة، واجه الاتحاد السكندري نظيره الألمونيوم وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، بأقدام فؤاد رمضان وإبراهيم شعبان.

ويتصدر الاتحاد السكندري بالموسم الحالي، الترتيب برصيد 9 نقاط بتحقيق العلامة الكاملة في 3 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق