تفاصيل معسكر منتخب مصر في نوفمبر استعدادًا لودية بلجيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم ٧ إلى ١١ نوفمبر الجاري.

وأكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن معسكر الفراعنة خلال الفترة الأولى سيكون بالقاهرة، وتكون للاعبين المحليين، مع  استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الإفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

وأضاف غرابة أن الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر تستأنف، من يوم ١٣ حتى ١٨ نوفمبر الجاري وتكون للقائمة النهائية المختارة، من اللاعبين لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم ١٨ بالكويت.

وتابع المدير الإداري لمنتخب مصر الأول، أنه سيتم الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين، في اليوم التالي لإنتهاء مباريات الجولة الثالثة للدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق