كشري: نستحق التعادل أمام الزمالك.. والتغييرات صنعت الفارق

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن نتيجة التعادل مع الزمالك في لقاء اليوم بمسابقة الدوري نتيجة عادلة تماما.

وأوضح المدير الفني في تصريحاته عقب المباراة أن إنبي كان أفضل في الشوط الثاني وهدد مرمى الزمالك في عدد من المرات، مضيفا أن تغييراته لعبت دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

وشدد أحمد كشري على أن مشاركة الناشئين من أهم مكاسب الفريق في مباراة الزمالك، موضحا أن عماد ميهوب لاعب الفريق تعرض لارتفاع درجة حرارته بالأمس وتم استبعاده من المعسكر قبل المباراة.

وأضاف أن إنبي واجه منافسين أقوياء في الفترة الماضية والفريق قدم مباراة جيدة اليوم أمام الزمالك ويستحق التعادل.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق