سقوط ناشئ المحلة من القطار ليصارع الموت.. القصة الكاملة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعيش محمد السيد حصوة، لاعب مركز شباب بداوي السابق الذي يشارك بالقسم الرابع، مأساة حقيقة، وذلك بعد دخوله في غيبوبة كاملة عقب سقوطه من قطار المحلة المنصورة، أول أمس، وتم نقله إلى العناية المركزة بطوارئ مستشفى المنصورة.

وبدأت الأزمة بعدما نجح اللاعب في اختبارات مواليد 2008 بنادي غزل المحلة، منذ شهرين ولكن مركز شباب بداوي، رفض الاستغناء عن اللاعب ليصاب بكسر في القدم ويتوقف إجراءات قيده في غزل المحلة، بعد إصابته بكسر في القدم من ناحية ورفض مركز شباب بداوي الاستغناء عنه من ناحية أخري.

وشهدت الأيام الماضية انضمام اللاعب إلى غزل المحلة وذلك بعد حصوله علي الاستغناء الخاص به من مركز شباب بداوي، ليطلب منه محمد أبو الحسن مدرب 2008، بالمحلة ضرورة استكمال أوراق قيده من أجل المشاركة مع فريق 2008 بالمحلة، بدوري الناشئين ليستقل اللاعب قطار المحلة المنصورة، أول أمس، وتصطدم رأسه بأحد الأعمدة علي الطريق ليسقط من القطار قبل مدينة سمنود ويصاب بغيبوبة كاملة.

وقرر أطباء مستشفي طوارئ المنصورة حجز اللاعب بالعناية المركزة بالمستشفي وذلك لحين استقرار حالته الصحية، فيما أشارت مصادر بمسشتفي طوارئ المنصورة إلي أن اللاعب يعاني من نزيف داخلي بالمخ وأن حالته غير مستقرة بالشكل الكافي بسبب قوة اصطدام رأسه بأحد الأعمدة أثناء استقلاله لقطار المحلة المنصورة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق