حازم إمام: الزمالك لم يمتلك الدوافع للفوز على الأهلي وحزين من شيكابالا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور، لاعب الأبيض، يُعد من اللاعبين المميزين في جيله، مشددًا على أنه قادرًا على الاحتراف أوروبيًا.

قال إمام في تصريحات تلفزيونية: "إمام عاشور صاحب إمكانيات رهيبة، كنت أقف مرة مع فيريرا –المدير الفني لنادي الزمالك - وقال لأيمن طاهر، هذا اللاعب الوحيد في مصر الذي يصلح للعب في أوروبا".

أضاف: "إمام عاشور لاعب صغير السن وأحيانًا يتخذ قرارات في أوقات خطأ، هو أطيب إنسان في الدنيا، أتحدث معه باستمرار، وأتمنى أن يبتعد عن أي شيء يجلب له المشاكل".

تابع: "الزمالك لم يكن لديه دوافع للفوز على الأهلي في مباراة السوبر الأخيرة، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، شاهدت ذلك في أداء اللاعبين، الأهلي كان لديه دوافع أكثر لأنه كان يريد أن يبدأ الموسم ببطولة".

وواصل: "الأهلي استغل قلة داوفع الزمالك بجانب إصابة أحمد فتوح والخطأ الدفاعي وأحرز الهدف الأول، وخسارة كأس السوبر كانت لها تأثير كبير في تعادل الفريق أمام إنبي، في مباراة الأمس بالدوري المصري".

ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري بعد نهاية مباراتي الأربعاء 

الكشف عن تطورات إصابة شيكابالا في الكتف

جدول مباريات اليوم.. مصطفى محمد في مهمة أوروبية وسيدات وادي دجلة تواجه صن داونز

استكمل: "الزمالك يمتلك لاعبين أصحاب مستويات مميزة، ولكن عندما نواجه فرق منتصف الجدول نستستهل المباراة، وهذا كان يحدث عندما كنت متواجدًا، وهو ما جعل الزمالك لا يتوج ببطولة الدوري في السنوات الماضية".

وعن رحيله عن الزمالك، قال: "للزمالك على بياض وكان لدي أمل في الاستمرار، ولكني أحترم وجهة نظر الجهاز الفني ومجلس الإدارة، تحدثت مع فيريرا وطالبني بانهاء أزمة تجديد عقدي اولًا قبل خوضي للتدريبات وشعرت بأنه محرج من بقائي مع الفريق".

استكمل: "أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، كان متواصلًا معي لمساعدتي بعد صدور القرار، واستمر متواصلًا معي لمدة 15 يوم لمساعدتي للانضمام لفريق آخر، وبالفعل تلقيت عرضين أو ثلاثة بعد رحيلي من الزمالك، ولكني لن أرى نفسي في هذه الأماكن، لا أريد أكون موظفًا، كنت أريد التواجد في ناد جماهيري لأن هذا يكون دافعًا، وأفضل التواجد في الأندية الجماهيرية خاصة أنني لعبت في الزمالك".

استطرد: "بعد غلق القيد أغلق ظللت لمدة 15 أو 20 يومًا لم أتدرب، كان جسدي وعقلي يحتاجان للراحة، سأخوض تدريبات من يوم السبت المقبل، ومنتظر فترة الانتقالات الشتوية، وأبحث عن عرض جيد، وخلال شهر ونصف سأكون جاهزًا".

وعن نيته اعتزال كرة القدم، قال: "لا أريد أن أختم مسيرتي بالرحيل عن الزمالك، لا أفكر في الاعتزال، كل تفكيري حاليًا العودة بكل قوة واستكمال مسيرتي في الملاعب".

وعن تأثير غياب طارق حامد عن الزمالك، قال: "الزمالك لن يتأثر برحيل طارق حامد وأشرف بن شرقي، تحدثنا مع طارق حامد لكي يستمر مع فريق الزمالك، ولكنه كان يرى أن يأخذ خطوة انتقاله لاتحاد جدة، شعر أنه سيتعرض لأزمات في الزمالك لذلك فضل الرحيل".

أكمل: "السوشيال ميديا أثرت على محمود علاء بشكل قوي، طبيعي أي لاعب يخطىء، ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدها بدأ الجمهور ينتقده والرد على الجماهير كان خطأ".

اختتم: "طريقة رحيلي عن الزمالك أحزننتي، أمير مرتضى منصور رفض رحيلي، وحزين من محمود شيكابالا وأعاتبه لأنه لم يتحدث معي بعد رحيلي عن الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق