فيتوريا يضم 24 لاعبًا لقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 397 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة الفريق للمعسكر المقبل، المقرر إقامته خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري، على أن يتم إقامته على فترتين الأولى من 7 حتى 11 من الشهر نفسه، ثم تُقام الفترة الثانية بوجود اللاعبين المحترفين من يوم 13 حتى 18 نوفمبر.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في الكويت، ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

وشهدت قائمة منتخب مصر ضم 24 لاعبًا محليًا، ومن بينهم محمود حمادة لاعب فاركو الذي ينضم لأول مرة لصفوف الفراعنة، بالإضافة إلى مصطفى عبد الرؤوف لاعب حرس الحدود.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (زمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

مواعيد مؤجلات الدوري وربع نهائي كأس مصر وكأس الرابطة

كاف يُعلن مواعيد قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب بلجيكا قبل انطلاق منافسات المونديال، حيث يسعى للتتويج بلقب كأس العالم، حيث يعد من أبرز المرشحين للفوز به.

أما منتخب مصر فيخوض اللقاء استمرارًا للاستعدادات القوية لخوض منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق