قائمة منتخب مصر.. عودة أكرم توفيق بعد غياب 297 يومًا والظهور الأول لـ زيكو ومتولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت قائمة منتخب مصر، التي أعلن عنها الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن عودة الكثير من اللاعبين بالإضافة إلى انضمام لاعبين لأول مرة لصفوف الفراعنة، استعدادا للدخول في المعسكر المقبل.

من المنتظر، أن يُقام معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري، على أن يتم إقامته على فترتين الأولى من 7 حتى 11 من الشهر نفسه، ثم تُقام الفترة الثانية بوجود اللاعبين المحترفين من يوم 13 حتى 18 نوفمبر.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في الكويت، ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

فيتوريا يضم 24 لاعبًا لقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر

مواعيد مؤجلات الدوري وربع نهائي كأس مصر وكأس الرابطة

كاف يُعلن مواعيد قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

- عودة أكرم توفيق بعد غياب 297 يومًا

عاد أكرم توفيق لأول مرة لقائمة منتخب مصر، منذ إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، يناير الماضي، حيث كانت أخر مباراة شارك فيها مع منتخب مصر أمام نيجيريا، يوم 11 يناير 2022، وستكون عودته للانضمام لمعسكر منتخب مصر يوم 7 نوفمبر الجاري، بعد غياب 9 أشهر و27 يومًا بمعدل 297 يومًا.

- 8 لاعبين من الأهلي و7 من الزمالك

وشهدت قائمة منتخب مصر تواجد ثمانية لاعبين من النادي الأهلي وهم: "محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمود متولي وحمدي فتحي وأفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

مقابل سبعة من الزمالك وهم: "محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو عماد السيسي وأحمد سيد زيزو".

- الوجوه الجديدة في قائمة منتخب مصر

وتواجد محمود متولي بحثًا عن ظهوره الدولي الأول بقميص المنتخب، بالإضافة إلى مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" لاعب حرس الحدود.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

تأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب بلجيكا قبل انطلاق منافسات المونديال، حيث يسعى للتتويج بلقب كأس العالم، حيث يعد من أبرز المرشحين للفوز به.

أما منتخب مصر فيخوض اللقاء استمرارًا للاستعدادات القوية لخوض منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق