morning plus| مصطفي شلبي يتصدر تريندات تويتر.. كورة بلس يكشف عن تطورات إصابة شيكابالا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "morning plus" الذي نقدم من خلاله أهم وأخر الأخبار والأحداث الرياضية، ومتابعة لأهم الأخبار والتغطية الخاصة لكافة البطولات والمسابقات.

وفي البداية كشف مصدر بالجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن تطورات إصابة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض، والتي تعرض لها في مباراة إنبي اليوم في الدوري الممتاز.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن التشخيص المبدئي لإصابة شيكابالا عبارة كدمة قوية في مفصل الكتف وشدد على أن حالة اللاعب مطمئنة.

وأضاف أن محمد عبد الغني تعرض لإصابة عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الطبي استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة.

فيما أبلغ مارسيل كولر مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إدارة النادي أن الفريق بحاجة إلى التعاقد مع جناح أيسر خلال الفترة المقبلة.

أكد كولر لإدارة الأهلي أن النادي عليه التحرك بشكل مبكر، من أجل حسم الصفقة مبكرًا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما من المنتظر أن تعقد جلسة مرتقبة بين  كولر وإدارة الأهلي في فترة التوقف للاتفاق على باقي المطالب الفنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق