بعد 3 سنوات من الغياب.. محمد عواد يعود لقائمة منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد النجم محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك إلى قائمة منتخب مصر، المستدعاه إلى المعسكر الخاص بالمباراة الودية في شهر نوفمبر الجاري، لمواجهة منتخب بلجيكا.

غياب طويل عن قائمة منتخب مصر بعد أن كان متواجدًا بها منذ أن استدعاه المدير الفني السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر إلى صفوف الفراعنة، لأول مرة في 27 مارس 2018.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، قائمة مكونة من 24 لاعبًا للدخول في معسكر شهر نوفمبر الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر، ويتخلله ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وشهدت القائمة عودة الحارس محمد عواد إلى القائمة بعد مستواه المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي، ساعد في تتويج المارد الأبيض بلقب الدوري المصري وكأس مصر، وفي الموسم الحالي 2022 - 2023 أيضًا.

طالع أيضًا: 

منتخب مصر للناشئين يفوز على المكسيك ويودع كأس العالم للتنس بسيناريو غريب

مروان عطية يتحدث لكورة بلس عن انضمامه للمنتخب وموقفه من الأهلي والزمالك

زيكو لاعب منتخب مصر .. من تقاضي 220 جنيه إلى قائمة الفراعنة "حوار خاص"

قائمة منتخب مصر.. عودة أكرم توفيق بعد غياب 297 يومًا والظهور الأول لـ زيكو ومتولي

فيتوريا يضم 24 لاعبًا لقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر

بعد غياب 3 سنوات.. محمد عواد يعود إلى منتخب مصر

وغاب عواد عن صفوف المنتخب منذ عام 2019، وتحديدًا بآخر تواجد له مع منتخب مصر، في قائمة مباراة الفراعنة ضد جزر القمر، في 18 نوفمبر، تحت قيادة المدير الفني للفريق حسام البدري، واليت انتهت بالتعادل السلبي، خلال تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم.

قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر 2022

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر على النحو التالي:

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (زمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق