إيسيان: صلاح يستحق تقديرًا أفضل من ذلك.. وكنت سأختار الزمالك في مصر للاعتزال به

كورة بلس [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مايكل إيسيان لاعب منتخب غانا وفريق تشيلسي الإنجليزي السابق، عن محمد صلاح نجم ليفربول ومقارنته بساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال إيسيان في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أن صلاح أصبح لاعبا ذو طراز عالمي وأحب فيه أنه لا ييأس أبدًا وإذا حدث له شيء صعب يتخطاه، وانظروا لانتقاله لخارج إنجلترا والعودة مرة أخرى أنا سعيد بكل ما يحققه محمد صلاح". 

وعن سؤاله إذا كان يتوقع تألق صلاح أم لا وتحطيم أرقام دروجبا، قال: "لما لا، طالما محمد صلاح يؤدي بهذه الجودة وهو يتخطى سجل دروجبا التهديفي، أتمنى له كل الخير وأنا مؤمن تمامًا أن الأرقام القياسية صنعت ليتم تحطيمها مرة أخرى".

وواصل إيسيان حديثه قائلًا: "لا أعتقد أن محمد صلاح تعرض للظلم في جائزة الكرة الذهبية، ولكنني أعتقد أنه يستحق تقديرًا أفضل ولا أظن أن هذه الأشياء أن توقف صلاح وأظن أنه سيقدم أداء جيد وسيحطم أرقام قياسية وعليه أن يترك كل شيء للمستقبل ونرى ما سيحدث".


وعن مقارنة صلاح بساديو ماني، قال إيسيان: "لست من محبي عقد المقارنات بين اللاعبين ولكننا محظوظين أن نشاهد هذان النجمين وهما يمثلان القارة الأفريقية ولن أختار واحد بينهما وأتمنى لهم كل الخير وأن يحققان نجاحًا كبير ويرفعان اسم القارة الأفريقية".


وتابع إيسيان حديثه قائلًا: "لا أستطيع أن أحدد اسم بعينه ولكن وأفريقيا لديها لاعبين جيدين جدا، ولأن كان هناك لاعبين عظماء كثيرين قبل صلاح، وأعظم لاعب في رأيي هو جورج وياه لأنه فاز بكل شيء والكرة الذهبية كأول لاعب في أفريقيا والآن لدينا لاعبين جيدين وأنصحهم بالاستمرار في تقديم الأداء الجيد والاجتهاد".

وأضاف نجم تشيلسي السابق حديثه قائلًا: "الشناوي يلعب لواحد من أكبر الأندية في أفريقيا ويقدم معهم أداء مميز للغاية، وإذا كان يلعب في الخارج الأمور كانت ستتغير بكل تأكيد وهو يستحق جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية".

وعن سؤال إذا كان تم طرح عليه خيار ختام مسيرته في مصر بين الأهلي والزمالك، قال: "كلا الفريقين لعبا أمام أندية غانية كثيرة، ولكنني سأختار الزمالك لأنه أول اسم أتذكره ويأتي إلى ذهني لأنني عندما كنت صغيرًا رأيتهم يلعبون أمام واحد من أفضل أندية غانا".

واختتم إيسيان حديثه قائلًا: "أتمنى أن تكون بطولة كأس العالم المقبلة مشوقة وأن تحقق المنتخبات الأفريقية أداء مميز وشيء جيد أفضل من البطولات السابقة وغانا سيكون أفضل منتخب أفريقي في البطولة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق