"كورة بلس" يكشف تطورات مفاوضات أسوان مع أسامة نبيه وموقف المدرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الأخير من العرض الذي تلقاه لتدريب أسوان في الفترة الحالية خلفا لربيع ياسين المدير الفني السابق لممثل الصعيد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus"  أن أسامة نبيه لا يزال يدرس الأمر بجدية، ولم يتخذ قراره النهائي، مضيفا أن المدرب العام للزمالك يفكر بجدية في قبول العرض لرغبته في تولي منصب المدير الفني والتحول لمرحلة جديدة في عمله.

وشدد المصدر على أن إدارة أسوان تكثف محاولاتها لاقناع أسامة نبيه بتولي المسؤولية الفنية للفريق في الفترة الحالية، ومن المنتظر أن يحسم أسامة نبيه موقفه النهائي خلال الـ48 ساعة المقبلة.

نورها مازال يضئ له طريقه.. ناشئ يُحيى ذكرى وفاة والدته بعد إحراز هدفًا.. صور

كورة بلس يكشف خطة فيريرا لتعويض غياب الدوليين عن تدريبات الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر.. مواجهة المصري

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق