تفاصيل الجلسة المنتظرة بين إمام عاشور ومسئولي الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مسؤولو نادي الزمالك، عقد جلسة مع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب عودته من صفوف المنتخب الأول بعد ودية بلجيكا المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري.

وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن مسؤولي النادي يرغبون في حسم ملف تمديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة  وتعديل القيمة المالية في عقد إمام عاشور خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.

وكان إمام عاشور قد سبق وطلب مهلة للتفكير في عرض القلعة البيضاء لتمديد تعاقده.

أقرأ ايضًا

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة ديانج وموقفه من التدريبات الجماعية

أحمد الأحمر .. مسيرة كتبت بماء الذهب (تقرير)

هندرسون: مساهمتي في نجاحات ليفربول؟ أنا لست فان دايك أو محمد صلاح

واستأنف الزمالك تدريباته أمس  استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق