ماذا يحتاج المنتخب المصري للناشئين للتأهل لكأس الأمم الإفريقية؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 101 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سقط منتخب مصر للناشئين بقيادة محمد وهبة المدير الفني، في فخ الخسارة أمام ليبيا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت خارج الأرض، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

كما خسر المنتخب التونسي تحت 17 عامًا اليوم الثلاثاء بثنائية نظيفة من منتخب المغرب ، ضمن دورة شمال إفريقيا المؤخهلة لكأس الأمم الإفريقية للناشئين في الجزائر.

تقام تصفيات بطولة إفريقيا تحت 17 عاما في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر المقبل، ويتأهل من مجموعة المنتخب المصري فريق واحد فقط من بين الأربع مجموعات.

يوم 11 نوفمبر يواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في تمام الساعة الرابعة ويحتاج "الفراعنة" الفوز على نسور قرطاج في مصر واللقاء يقام في الساعة الرابعة مساءً، أما ليبيا  يواجه منتخب المغرب في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويوم 14 نوفمبر يواجه منتخب مصر نظيره المغربي في تمام الساعة 7:15 مساءً وسيحتاج المنتخب المصري للفوز مع تعطل ليبيا في المباريتين المقبلتين، ويذكر أنه في نفس اليوم يواجه المنتخب التونسي نظيره الليبي.

ويذكر أن تشكيل منتخب لمواليد ٢٠٠٦ أمام ليبيا جاء كالتالي: - 

"عبد المنعم تامر في حراسة المرمى، أمير علاء ومحمد نبيه وعبد الرحمن علي وعلى نوفل في الدفاع، ومحمد السيد وإبراهيم عادل ومروان محمود في خط الوسط، وعمر سيد معوض وعمر خضر وحسام عادل في الهجوم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق